الرئيسية » صحة » صحة 7 :دراسة بريطانية تحذر: المياه المعدنية ضارة بالأسنان

صحة 7 :دراسة بريطانية تحذر: المياه المعدنية ضارة بالأسنان

PH

الأبحاث الطبية البريطاني أن بعض العلامات التجارية للمياه المعدنية المعبأة في زجاجات مع نسبة عالية من الحموضة الضارة حذر الأسنان وانخفاض مادة "الفلورايد ".

فريق من ذوي الخبرة من الباحثين من جامعة لندن، ومستوى الرقم الهيدروجيني من نحو تسعة العلامات التجارية شهدت نموا كبيرا يمكن أن تضر بصحة الإنسان .

وأوضح باحثون بريطانيون أن بعض من العلامات التجارية الأكثر شعبية من المياه المعبأة في زجاجات هي مستويات غير آمنة من الحموضة، وعدم وجود الحاجة عنصر الفلور لمنع تسوس الأسنان، والتأكيد على أهمية درجة الحموضة في نطاق من صفر إلى 14 نقطة على درجة الحموضة على نطاق و.

وأظهرت أطباء الأسنان حددت أن "مينا الأسنان" تبدأ في التآكل في الرقم الهيدروجيني 5.5، لذلك فمن الأفضل لتجنب أي مشروبات على كمية من الهيدروجين أكثر من 5.5 .

قال أحد الأطباء البريطانيين أن الضرر الأسنان تزيد بشكل متناسب مع الوقت المطلوب للشرب عدة المشروبات مثل القهوة والضارة للأسنان التي هي الأكثر ضررا.

عزيزي الزائر لقد قرأت دراسة بريطانية تحذر: المياه المعدنية ضارة بالأسنان في موقع يلا شوت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

عن سهام عبد الحق

سهام عبد الحق كاتبة محتوى قسم الصحة المؤهلات الدراسية:- · دبلوم في الصحافة والإعلام- وكالة فلسطين للإعلام- بيت جالا-2014 . · بكالوريوس محاسبة- جامعة الزيتونة الأردنية-عمان- 2001 . الخبرات العملية:- خبرة أكثر من 8 سنوات من العمل في حقول الصحافة المختلفة “المرئية، والمسموعة، والمكتوبة” ، والصحافة الإلكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*